منتديات العدلي
منــ**ـتــــ&ـــدى العدلـــــــــــــــــ$ــي

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته**

منتديات العدلي

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

  الشلهوب .. مطلوب في الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايميزني لقب
المشـــــرف
المشـــــرف
avatar

عدد المساهمات : 137
النــــقــاطِ : 521
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الشلهوب .. مطلوب في الكويت    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:25 pm

كشف عدد من الزملاء في الوفد الإعلامي الكويتي المشارك في تغطية فعاليات وأحداث دورة كأس ''خليجي 20'' المقامة حاليا في اليمن، أن محمد الشلهوب قائد منتخب السعودية الحالي سيكون النجم السعودي المنتظر تسليط الضوء عليه؛ كونه صاحب آخر هدف للاعب سعودي في شباك المنتخب الكويتي في دورة كأس ''خليجي 16'' التي أقيمت في الكويت عام 2003 والتي انتهت بالتعادل 1/1، وموجود في صفوف الأخضر الحالي.

ويعد أحمد الفريدي الغائب عن صفوف الأخضر بداعي الإصابة صاحب آخر هدف خلال لقاء المنتخبين في ''خليجي 19'' في عمان وكسبها الأخضر في نصف نهائي الدورة، فيما سجل ياسر القحطاني الغائب هو الآخر للسبب نفسه هدف الأخضر في شباك الكويت في ''خليجي 17'' في قطر وخسرها الأخضر 1/2، فيما لم يلتقيا في ''خليجي 18'' في أبو ظبي.

وأوضح الزميل غازي شريف من صحيفة النهار الكويتية، أن الشلهوب سيكون هدفهم المنتظر لإجراء حواراتهم وتصاريحهم معه، وقال: ''ديربي الخليج مثير، وكل ما فيه من ماضٍ وحاضر هدف إعلام الكويت والسعودية، والشلهوب نجم لا غبار عليه، شارك مع جميع أجيال الهلال الذهبية من عام 2000 وحتى عام 2010، حيث لعب بجوار يوسف الثنيان، وسامي الجابر، ثم جيل نواف التمياط، ثم جيل عبد العزيز الدوسري، وفي كل الأجيال هو النجم المتميز فنيا وخلقيا وهداف دوري !!!! السعودي الماضي''.

وتضم البعثة الاعلامية الكويتية سبعة إعلاميين كويتيين يمثلون جمعية الصحافيين الكويتيين وصحفا يومية ومصورين، من بينهم المصور الفوتغرافي طارق العلي الذي يعد أفضل مصور من أبناء منطقة الخليج في الوقت الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشلهوب .. مطلوب في الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العدلي :: .•:* | آلـمـنـتـدى آلـξـآم .. :: ":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪-
انتقل الى: