منتديات العدلي
منــ**ـتــــ&ـــدى العدلـــــــــــــــــ$ــي

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته**

منتديات العدلي

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

  في دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تعثر الهلال في مصيدة الطائي والشباب قفز للصدارة عبر الاتحاد بثلاثيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.FahoOody

avatar

عدد المساهمات : 37
النــــقــاطِ : 112
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: في دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تعثر الهلال في مصيدة الطائي والشباب قفز للصدارة عبر الاتحاد بثلاثيه   الجمعة ديسمبر 10, 2010 6:36 pm


قفز الشباب إلى صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الاتحاد ب3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الرياض ضمن الجولة الثالثة للمسابقة.. سجل للشباب عماد صنعاني (هدفين) ومشعل السيف، وللاتحاد ريان صديق.. ورفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط مبقيا الاتحاد على نقاطه ال4. وتراجع الهلال للمركز الثاني بعد تعثره بالتعادل مع مضيفه الطائي في حائل بهدفين لمثلهما.. تقدم الطائي بهدفي محمد البقعاوي وإبراهيم الجباري ثم سجل الهلال هدفين متتاليين عن طريق إبراهيم الفيفي وأحمد الدريبي. ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط فيما حصل الطائي على أول نقطة ولديه مباراة مؤجلة. وتعادل النصر وضيفه حطين في الرياض سلبا من دون أهداف ليرفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في الوقت الذي أحرز حطين النقطة الأولى ولديه مباراة مؤجلة.

وأفلت الأهلي من مضيفه الوحدة في مكة حينما خرج متعادلا معه بهدفين لمثلهما.. سجل للوحدة ناصر الشمراني (ضربة جزاء) ثم عادل للأهلي عبد الله العمودي، وتقدم الوحدة عن طريق هاني حلواني قبل أن يخطف حامد الشريف هدف التعادل في الوقت القاتل.. وشهدت المباراة طرد مدافع الوحدة عبد العزيز المولد وكذلك مدرب الوحدة. رصيد الأهلي ارتفع إلى 4 نقاط والوحدة إلى نقطتين. وفاز الوطني على ضيفه الفتح في تبوك بهدفين مقابل هدف.. سجل للوطني عبد المجيد العطوي وعبد الله البارقي وللفتح حسين علي، وشهدت المباراة طرد لاعب الفتح سعد الرويشد. ورفع الوطني رصيده إلى 4 نقاط تاركا الفتح بلا نقاط.

وكان فريقا التعاون والاتفاق قد افتتحا الجولة أمس الأول في بريدة وتعادلا بهدف لمثله ليرتفع رصيد التعاون إلى 5 نقاط والاتفاق إلى نقطتين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تعثر الهلال في مصيدة الطائي والشباب قفز للصدارة عبر الاتحاد بثلاثيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العدلي :: .•:* | آلـمـنـتـدى آلـξـآم .. :: ":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪-
انتقل الى: