منتديات العدلي
منــ**ـتــــ&ـــدى العدلـــــــــــــــــ$ــي

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته**

منتديات العدلي

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 كشف عن إرسال عرض ثانٍ لكالديرون بعد أن بالغ في الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايميزني لقب
المشـــــرف
المشـــــرف
avatar

عدد المساهمات : 137
النــــقــاطِ : 521
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: كشف عن إرسال عرض ثانٍ لكالديرون بعد أن بالغ في الأول   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:22 am

سامي يتحدث مع ستامف خلال مران أمس الأول.

عبد الرحمن أباعود من الرياض

أكد سامي الجابر مدير عام فريق الهلال لكرة القدم, تلقيهم العرض المقدم من الأرجنتيني كالديرون حيال تدريب الفريق خلفا للبلجيكي إيريك جيريتس الذي رحل لتدريب منتخب المغرب، وقال "تلقينا عرض كالديرون وكان مبالِغا في المطالبة المالية، إلا أننا جهزنا عرضا آخر له، وسنرسله خلال اليومين المقبلين".

وكان كالديرون قد أكد أمس الأول لـ "الاقتصادية" أنه ينتظر رد الهلاليين على العرض المقدم.

وأوضح الجابر أنهم يتفاوضون مع كالديرون والأيرلندي مارتين أونيل إلى جانب مدرب ثالث، مشيرا إلى أن تواصلهم في عملية التفاوض ليس تأكيدا لعملية حسم إحداها، بل من أجل إيصال المفاوضات بما يناسب النادي، ومن ثم يتم اختيار أحد الخيارات الثلاثة.

ورفض الجابر أن يكون تصريحه لـ "الاقتصادية" الأسبوع الماضي حيال رغبته الشخصية في أن يتعاقد الهلال مع كالديرون، سبَّب له حرجا، وقال "أنا قلت رأيي الشخصي وقلت بأنه الأنسب, لذلك يجب أن يُحترم رأيي كما أحترم أنا جميع الآراء".

وتابع "حينما يدلي مدير الفريق برأيه بجانب خبرته الطويلة في مجال كرة القدم، فأعتقد أن لدي دراية من أي إعلامي أو أي متابع كوني قريبا جدا من الفريق، ومن هو الأنسب له، وأكدت أن مارتين أونيل سيأتي وليس لديه أي دراية بالفريق، وقد يكلفنا الكثير من خلال إبعاد بعض الأجانب وجلب غيرهم، وفي نهاية الأمر القرار الأول والأخير بيد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي الذي سعدنا كثيرا بعودته إلى إدارة النادي، وهذا هو مكسبنا".

من جهتها, أوضحت المصادر أن العرض الذي قدمه كالديرون من أجل قيادة دفة الفريق الأزرق بلغ مليوني يورو خلال موسم ونصف، وأكدت أن هناك وسطاء من السعودية أوعزوا للمدرب الأرجنتيني بأن الهلال يعاني هذه الفترة إيجاد مدرب مناسب، خصوصا بعد أن تلقى إشادة أسطورة الأزرق سامي الجابر، الذي يحظى بتأييد غالبية الهلاليين، من أعضاء شرف وجماهير.

في المقابل, نفى سامي أن يكون هو الشخص الوحيد في الخماسي الذي قرر إبقاء جيريتس من عدمه، مشيرا إلى أنه كان موافقا على أن يستمر نظرا لمصلحة الفريق.

وبيّن أنهم أصدروا عقوبة داخلية بحق المدافع ماجد المرشدي بعد نيله البطاقة الحمراء في مباراتهم أمام الرائد في الجولة الـ 11 من دوري زين السعودي، مؤكدا أن اللاعب تقبل القرار وأبدى اعتذاره.

من جهة ثانية, غاب السباعي المصاب حسن العتيبي، حسن خيرات، محمد نامي، عبد الله الزوري، خالد عزيز، نواف العابد، وياسر القحطاني، عن مران الهلال أمس تأهبا لملاقاة القادسية ضمن الجولة الـ 12 من دوري زين السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث اشتمل على مناورة في ثلثي الملعب حرص خلالها الألماني ستامف راينارد مدرب الفريق المؤقت على وضع التكتيك للقادسية. وسيكون مران اليوم مغلقا في الفترة المسائية.

يُذكر أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي حضر مران الأمس للمرة الأولى بعد الخروج الآسيوي، إلى جانب الأمير خالد بن محمد, الأمير فهد بن محمد, والأمير محمد بن خالد أعضاء شرف النادي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كشف عن إرسال عرض ثانٍ لكالديرون بعد أن بالغ في الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العدلي :: .•:* | آلـمـنـتـدى آلـξـآم .. :: ":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪-
انتقل الى: